التلفزيون في نهاية المطاف

Click to view text only

التلفزيون في نهاية المطاف




الصفحة الرئيسية
اشتري الآن
جهاز بريليانت يسمح لك لمشاهدة الأفلام الجديدة والتلفزيون دون الاشتراك الشهري؟


مع التلفزيون في نهاية المطاف الآن للبيع في جميع أنحاء العالم، وهذا هو حل كبير لمشاهدة الأفلام المفضلة لديك ويظهر مجانا!

ونحن نعلم جميعا كيف محبطة مبالغ فيها فواتير كابل وخدمات الاشتراك يمكن أن يكون.

كنت تدفع للكابل، نيتفليكس، والأفلام والرياضة على الطلب ... فإنه يضيف ما يصل.

وبالطبع هناك كل هذا الجهاز. جهاز الاستقبال الخاص بك، أبل أو فيريستيكس، ومشغل دفد، وأجهزة التلفاز الذكية في كثير من الأحيان مكلفة.

لذلك لا تأتي مفاجأة أن المزيد والمزيد من الناس يبحثون عن أرخص وأبسط الحلول لخفض فواتير الكابلات والتخلص من جميع الأجهزة.

لحسن الحظ، هناك حل لمشاهدة أي شيء قانونيا مجانا!

وقد نشأت شركة ناشئة مقرها في الولايات المتحدة مع أداة مبتكرة وغير مكلفة جديدة التي تغير الطريقة التي يستهلك الناس وسائل الإعلام.

كبديل


ما هذا؟


انها تسمى التلفزيون في نهاية المطاف . وهو مربع المسرح المنزلي للدولة من بين الفن التي يمكن أن تكون مرتبطة بسهولة إلى أي تلفزيون. لأنه يأتي مع كل شيء مثبتا بالفعل وتشغيلها في غضون دقائق. لا حاجة إلى الدراية التقنية.
التخلص من الكابل

بل هو مركز الترفيه الكل في واحد الذي يسمح لك للتخلص من كل ما تبذلونه من الأجهزة الأخرى وأجهزة التحكم عن بعد. جميع التطبيقات التي نعرفها مسبقا مثبتة مسبقا كما كنت قد تعرف من منتجات مثل أبل، الأمازون العبور الخ ولكن هناك فرق الرئيسي - انها تسمح لك لمشاهدة أي شيء مجانا. مع عدم وجود اشتراكات والقانونية تماما.

كيف يعمل؟

من السهل! فقط قم بتوصيل التلفزيون في نهاية المطاف مع أي تلفزيون لديك. يتم تضمين جميع الكابلات في الحزمة. اضغط على زر الطاقة وفعلت. لا جدية، فإنه يأخذ حرفيا 10 ثانية وكنت قادرا على مشاهدة أي شيء تريده.

وقد أعيد برمجة التلفزيون في نهاية المطاف وإعادة تصميمه بحيث يعمل حتى أسهل. تكنولوجيا التلفزيون في نهاية المطاف يبحث الإنترنت حيث أنه سيتم تحديد موقع والتيار، تقريبا أي برنامج تلفزيوني، فيلم هوليوود، أو الحدث الرياضي الحية كنت ترغب في مشاهدة دون الحاجة إلى القلق بشأن دفع رسوم الإيجار أو الاشتراكات الشهرية.

مشاهدة التلفزيون مجانا


"هذا الجهاز قد أنقذني طن من المال!"

يمكنك حتى الاستماع إلى التلفزيون المباشر 24/7 بما في ذلك تقريبا جميع القنوات التي تحصل عليها من شركة الكابل المحلية ومئات أخرى من جميع أنحاء العالم. كل شيء الترا هد بالطبع.

ما يبدو أن تكون جيدة ليكون صحيحا هو الواقع، لا سلاسل المرفقة. بالطبع تحتاج إلى أن يكون الإنترنت وهذا هو بضعة دولارات شهريا. ولكن لا يكون لديك على أي حال؟ وفيما يتعلق التحميل وأوقات العازلة. في نهاية المطاف التلفزيون يضبط تلقائيا إلى سرعة الإنترنت الخاص بك حتى كل نوع من المحتوى يمكن أن يشاهد على الفور. إذا يوتيوب يعمل التلفزيون في نهاية المطاف سوف تعمل أيضا.


مع التلفزيون في نهاية المطاف سوف تكسب راحة البال، مع العلم يمكنك مشاهدة البرامج المفضلة لديك.

ولكن هل هو قانوني؟

نعم فعلا! قطعا. ومن القانوني تماما للاستخدام كما كنت لا حفظ المحتوى يتدفقون فقط. هذا هو الشيء العظيم حول هذا الموضوع.

بالطبع شركات الكابل ليست سعيدة مع الوضع حتى انهم يحاولون وقف التلفزيون في نهاية المطاف من بيعه للجمهور. لذلك قد تحصل على طلب مرة أخرى قريبا، ولكن بمجرد أن لديك واحدة كنت على ما يرام تماما، وسوف تكون قادرة على مشاهدة كل شيء مجانا إلى الأبد - قانونية تماما.

كم هو الذهاب إلى التكلفة لي؟

ربما كنت تعتقد أن هذا الجهاز مكلفة للغاية ... خطأ! في نهاية المطاف التلفزيون بتشغيل شراء 1 الحصول على 1 عرض مجاني! دفعة واحدة - أي اشتراك، أي تكاليف شهرية. تحقق من ذلك!

أين يمكنني شراء واحدة؟

يمكنك شرائه مباشرة من موقع الشركة عن طريق النقر هنا .

ملاحظة: كما هو الحال في ارتفاع الطلب، الناس الآن شراء أجهزة متعددة في وقت واحد لأنها تريد إعادة بيعها بسعر أعلى في وقت لاحق. أرجو أن تسمحوا 1-2 أسابيع للشحن.

في نهاية المطاف التلفزيون يمكن استخدامها في أي بلد من بلدان العالم.

ابدأ بمشاهدة أي شيء مجانا ...

الآن بعد أن كنت قد أبلغت عن هذا الاختراع الرائعة، واسمحوا لي أن تظهر لك كم هو سهل لإعداد. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات 3:

مشاهدة التلفزيون مجانا

الخطوة 1: ترتيب في نهاية المطاف تف اليوم للاستفادة من 40٪ أوف بيع.

الخطوة 2: عندما تتلقى ذلك، افتح الحزمة و توصيله إلى أي تف تريد مع الكابلات وشملت اضغط على زر الطاقة. في نهاية المطاف تف يسأل عن مفتاح واي فاي الخاص بك. وضعه في وكنت على استعداد للذهاب.

الخطوة 3: مشاهدة أي شيء مجانا ... التلفزيون في نهاية المطاف سوف تظهر لك اقبال أو عروض شعبية، ويمكنك دائما البحث عن أي شيء ومشاهدته على الفور.

مشاهدة التلفزيون مجانا

وهنا نصيحة: التلفزيون في نهاية المطاف هو هدية عظيمة لأنه سيوفر الجميع، الذي يحصل عليه، طن من المال!

كما الكثير من الناس شراء أجهزة متعددة في وقت واحد حتى أنها قد تحصل على طلب مرة أخرى! لذا يرجى السماح 1-2 أسابيع للشحن. "